اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(200)
  
 
2015      
  (ID:9048490) تصميم بيئة تعلم قائمة على أدوات الويب 2.0 لتنمية مهارات الطلاب ذوي وجهة الضبط الداخلي والخارجي في التعامل مع الشبكات
     
     
     



2015      
  (ID:9048491) تصميم بيئة تعلم قائمة على أدوات الويب 2.0 لتنمية مهارات الطلاب ذوي وجهة الضبط الداخلي والخارجي في التعامل مع الشبكات
     
     
     



2016      
  (ID:9054197) On study Moments of Images and Their Medical Applications
     
     دراسة العزوم على الصور وتطبيقاتها الطبية
      جابر حسن السيد أحمد



2017      
  (ID:9074654) Cyber attacks forenics using data mining /
     
     تحليل الهجمات الإلكترونية باستخدام تعدين البيانات
      بسمة ثروت محمد



2017      
  (ID:9074656) An Improved Flower Pollination Algorithm for solving Nonlinear Equations System, with applications /
     
     تطوير خوارزمية تلقيح الزهرة لحل نظام المعادلات الغير خطية – مع تطبيقات
      صفاء صابر محمود



2017      
  (ID:9074658) Fine-grained Aspect – based Sentiment analysis /
     
     طرقة عالية الدقة لتحليل ودراسة الأراء والمشاعر تجاه الجوانب المختلفة للكيان
      حسام رضا محمد عبدالمجيد



2017      
  (ID:9074661) Causality Detection in Emotion Analysis /
     
     التعرف على الاسباب في مجال تحليل الانفعالات
      ماهندا محمود سامي احمد زكي



2017      
  (ID:9074683) Cyber Terrorism Detection /
     
     كشف الإرهاب الإلكترونى
      إبراهيم احمد عبدالرحمن محمد النجار



2017      
  (ID:9074686) Improving Pattern Recognition Methods Using Intelligent Techniques /
     
     تحسين طرق تمييز الاشكال باستخدام التقنيات الذكية
      محمد جريشة مهدى مصطفى يوسف



2018      
  (ID:9080977) نظام ذكى تكيفى قائم على تحليلات التعلم لتنمية مهارات تصميم وإدارة الفصول الافتراضية لدى طلاب شعبة الحاسب الآلى بكلية التربية النوعية وتنمية اتجاههم نحوه /
     
     An intelligent, adaptive system based on learning analysis to develop the skills of designing and managing virtual classrooms for students of the computer department at the faculty of specific education and developing their approach towards it
      نها محمد على على




من 20
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy