Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي /
المؤلف
سعد الدين، مها محمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / مها محمد محمد سعد الدين
مشرف / عبد العزيز طلبه عبد الحميد
مشرف / حمدي اسماعيل شعبان
مشرف / امل ابراهيم حمادة
الموضوع
الحاسبات الالكترونية - طرق التدريس. مراكز المعلومات. بنوك المعلومات.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
241 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
10/8/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 271

from 271

المستخلص

يهدف البحث الي :- تطوير بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية. - التحقق من فاعلية بيءة التعلم الافتراضية القائمة علي التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة طنطا. -قياس اثر اختلاف نمطي التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية. - قياس اثر اختلاف اسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة طنطا.