الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي :- تطوير بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية. - التحقق من فاعلية بيءة التعلم الافتراضية القائمة علي التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة طنطا. -قياس اثر اختلاف نمطي التفاعل بين أسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية. - قياس اثر اختلاف اسلوب التعلم )معتمد/ مشتقل( ونمطي التفاعل)متزامن/ غير متزامن( في بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات التعامل مع شبكات الحاسب الآلي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة طنطا. |