اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(9522)
  
 
2024      
  (ID:9232154) العلاقة بين القيادة الكاريزمية وجودة حياة العمل بالتطبيق على شركة سيف للحراسات الأمنية : تبوك بالمملكة العربية السعودية
     
     The relationship between charismatic leadership and the quality of work life, applied to Seif Security in Tabuk, Kingdom of Saudi Arabia
      سالم بن حسين بن سالم اللبيد



2024      
  (ID:9232157) العلاقة بين التنافر المعرفي وسلوك إعادة الشراء :
     دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية
     The Relationship Between Cognitive Dissonance and Repurchase Behavior ” An Applied Study on Mobile Phone Customers in The Arab Republic of Egypt.”
     



2024      
  (ID:9232168) تأثير الرشاقة التنظيمية على البراعة التسويقية بالتطبيق على البنوك التجارية في محافظة الدقهلية
     
     The impact of Organizational Agility on Marketing Ambidexterity Applying to the commercial banks at Dakahlia Governorate
      ندى فرج المهدى محمد أباده



2024      
  (ID:9232174) العلاقة بين القيادة الجديرة بالثقة والرسوخ الوظيفي :
     دراسة تطبيقية على العاملين بإمارة منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية
     The Relationship Between Authentic Leadership And Job Embeddedness An applied study on workers in the Emirate of Jazan, Saudi Arabia
      حسن بن محمد بن حسن حكمي



2024      
  (ID:9232182) العلاقة بين القيادة الجديرة بالثقة والصوت التصاعدي للموظف :
     دراسة تطبيقية على مأموري الجمارك في مطاري القاهرة والإسكندرية
     The Relationship between Trustworthy Leadership and the employee upward voice ”An applied study on Customs officers at Cairo and Alexandria airports ”
      ميرنا شريف صليب معوض بشاره



2024      
  (ID:9232218) توسيط خبرة العميل في العلاقة بين أبعاد العقد النفسي وارتباط العميل بالعلامة :
     دراسة تطبيقية على عملاء منصات البيع الإلكتروني في مصر
     Mediating Customer Experience in the Relationship between psychological Contract Dimensions and Customer Brand Engagement ”Empirical Study on E-selling platforms` Customers in Egypt”
      نهى حمدي بيومي محمد سيد أحمد



2024      
  (ID:9232229) تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي علي الإبتكار التسويقي :
     دراسة تطبيقية علي قطاع البنوك التجارية في مصر
     The Effect Of Artificial Intelligence Applications On Marketing Innovation An Applied Study On The Commercial Banking Sector In Egypt
      أسماء علاء أبوبكرحسن برهام



2024      
  (ID:9232233) أثر الشعور بالمساءلة الذاتية على الأداء الإبداعي الدور الوسيط للتراحم في مكان العمل بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الجزئية بمحافظة الدقهلية
     
     The impact of a sense of self-accountability on creative performance the mediation role compassion in the workplace applied to male and female employees of the District Court in Dakahlia Governorate
      حنان أحمد السيد أحمد مسعود



2024      
  (ID:9232268) محددات الإفصاح عن مكافحة غسل الأموال وأثره على قيمة البنك :
     دراسة تطبيقية على البنوك المدرجة في البورصة المصرية
     Determinants of anti-money laundering disclosure and its impact on the value of the bank : An Empirical study on banks listed on the Egyptian Stock Exchange
      سميه طه محمد السيد



2024      
  (ID:9232315) ”الدور الوسيط لشفافية العلامة التجارية في
العلاقة بين التسويق الرقمي وثقة المستهلك بالتطبيق على مطاعم الوجبات السريعة”

     
     The mediating role of brand transparency in the relationship between digital marketing and consumer trust Application to fast food restaurants”
      عواطف فاروق عبد الغنى صقر




من 953
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy