اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(3090)
  
 
2012      
  (ID:9018640) مدى تنبئى شركات النفط لمفهوم التسويق الأخضر وانعكاسه على مستوى التلوث البيئى :
     دراسة تطبيقية لقطاع النفط فى اليمن /
     
      جيهان عبد الحميد الأريانى



2012      
  (ID:9018641) أثر استخدام مدخل إدارة الأزمات على زيادة فاعلية التغيير التنظيمى فى منظمات الأعمال المصرية :
     دراسة ميدانية /
     
      محمد مصطفى أحمد خليل



2012      
  (ID:9018642) جودة الخدمة وأثرها على إرضاء العميل :
     دراسة ميدانية بالتطبيق على مستشفيات مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية /
     
      ناصر خلف حسن مهران



2012      
  (ID:9018643) دور تنمية الموارد البشرية فى إدارة الأزمات التنظيمية :
     دراسة ميدانية بالتطبيق على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بشمال وجنوب سيناء /
     
      وليد كامل محمدين كامل



2012      
  (ID:9018761) أثر تعظيم القيمة المضافة للخدمات التسويقية على تخطى توقعات المستهلك :
     دراسة تطبيقية على شركة جوال من جهة نظر المستهلكين /
     
      حسين محمد المشهراوى



2013      
  (ID:9018872) دور تكنولوجيا المعلومات فى زيادة كفاءة تخطيط الموارد البشرية فى القطاع الصحى السعودى :
     دراسة ميدانية /
     
      محمد أحمد على المنصورى



2012      
  (ID:9018873) جودة الحياة الوظيفية وأثرها على مستوى الاداء الوظيفى للعاملين :
     دراسة تطبيقة على الجامعات الفلسطينية /
     
      خليل إسماعيل ماضى



2012      
  (ID:9018874) الادارة الاستراتيجية ودورها فى إدارة التغيير التنظيمى :
     نموذج مقترح دراسة ميدانية بالتطبيق على الشركات الصناعية بمنطقة مصراتة ليبيا /
     
      وسام أحمد على باكير



2013      
  (ID:9018875) ممارسات القيادة الاستراتيجية ودورها فى تطبيق الجودة الشاملة :
     دراسة ميدانية بالتطبيق على الجامعات الفلسطينية فى محافظة غزة /
     
      حسام نعييم حسن



2013      
  (ID:9028403) دور التخطيط الاستراتيجي التشاركي في تحسين جودة خدمات البلديات الفلسطينية وانعكاسه على رضا العملاء
     Role of the Participatory Strategic Planning (PSP) in Improving the Services Quality of the Palestinian Municipalities, and its Reflection on the Customers’ Satisfaction
     
      يوسف أحمد سعيد الشنتف




من 309
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University