اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(4110)
  
 
2020      
  (ID:9127504) اثر استخدام التتبع البصري في دروس التربية الفنية على تنمية القدارت الابتكارية والمهارات الزخرفية البابلية لدى طلاب المرحلة الابتدائية لدولة العراق
     
     
      رياض محمود جهادي



2020      
  (ID:9127554) فاعلية إستخدام الفضول الإدراكي في تدريس التربية الفنية علي تنمية الإتجاه نحو المادة لدي طلاب المرحلة الابتدائية بالعراق
     
     
      وليد مطشر خشان



2020      
  (ID:9127555) الأبعاد الفلسفية للتجريب فى الحركة التفاعلية بالتصوير الجداري المعاصر
     
     
      هاجر محمد عبد الرؤف السيد متولى



2020      
  (ID:9127557) أثر برنامج علاج بالفن قائم علي استراتيجية السيكودراما في تنمية مهارات التواصل الأجتماعي لدي عينة من ذوي أضطرابات طيف التوحد
     
     
      ندي رضا مصطفي علي المليجي



2020      
  (ID:9127558) القيم التصميمية والجمالية للمزواجة بين المفردات الزخرفية الاسلامية وفن الخداع البصري لإثراء بنائية اللوحة التصميمية المطبوعة
     
     
      عبير محمد ابو الحمد محمد



2020      
  (ID:9127559) مدى الاستفادة من مصنف رقم718 عند carl Czerny فى تنمية مهارات اليد اليسرى لدارسى الة البيانو بكلية التربية النوعية
     
     
      شروق أحمد نبيه فوده



2020      
  (ID:9127560) سمات الجودة لبعض منتجات الشعير العادي والمنبت كغذاء وظيفي مخفض للسكر في الفئران المصابة بالسكر
     
     
      نشوة محمود يونس عبده



2020      
  (ID:9127561) التوظيف الجمالي للمواد المُخلقة والخامات البيئية لاستحداث مشغولات فنية ثنائية وثلاثية الأبعاد
     
     
      شيرين أشرف محمد بهجت عبد الحليم البلتاجي



2020      
  (ID:9127562) استخدام بعض مخلفات التصنيع الغذائي لإنتا ج بعض مضافات غذائية طبيعية ذات قيمة بواسطة التخمر
     
     
      مريم احمد علي عبد القادر



2020      
  (ID:9127565) الدور الوظيفي لفطرعيش الغراب والشوفان على الحالة الصحية للفئران المصابة بالسمنة
     
     
      سمر محمد سالم شعوير




من 411
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy