اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(1825)
  
 
2011      
  (ID:9019254) فاعلية برنامج علاجي عقلاني انفعالي سلوكي
في تخفيف أعراض الاكتئاب لدى طلاب
المرحلة الثانوية في مدينة تعـز

     
     
      أحمد حسن خالد فرحان



2011      
  (ID:9019274) تدريب معلمات رياض الأطفال على اكتشاف المواهب وتنميتها في ضوء نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي ”.
     
     
      ثناء شعبان محمد خليفة



2011      
  (ID:9019322) فاعلية برنامج قائمعلى الاركان التعليميةفى تنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لدى اطفال الروضة بالجمهورية اليمنية
     
     
      زيتون عبود احمد عبده



2013      
  (ID:9019348) النسق القيمى وعلاقته بسمات الشخصية للمشاركين في العمل الاجتماعى التطوعى0
     
     
      أحمد محمود محمد سلام



2013      
  (ID:9019351) أثر برنامج مقترح في تطوير مهارات الكتابة لطلبة قسم اللغة الإنجليزية
بكلية التربية – جامعة صنعاء في ضوء الكفايات التدريسية

     
     
      بليغ قاسم محمد الوصي



2011      
  (ID:9019407) الفرق فى المؤشرات النيوروسيكولوجية والسيكوفزيولوجية بين الأطفال ذوى العسر القرائى والعاديين.
     
     
      عطيات ممدوح عبدالخالق



2011      
  (ID:9019408) درجة إسهام بعض الوظائف المعرفية والتنفيذية فى اضطراب أداء المشى لدى مرضى باركنسون.
     
     
      إيناس عطية عبدالرحمن



2013      
  (ID:9027158) استرجاع ذكريات الأحداث الشخصية لدى مرضى الإكتئاب والأسوياء.
     
     The recall of episodic personal memory in depressed patient and normal.
      ناهد على محمود محمد.



2013      
  (ID:9027162) التعصب وعلاقته بالعوامل الخمسة الكبرى للشخصية لدى طلاب الجامعة.
     
     Prejudice and its relationship with the big five factors of personality among university students.
      مروة فوزى عبد العليم.



2013      
  (ID:9027164) الصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد-بينيه للذكاء :
     الصورة الخامسة للأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد.
     Cognitive-profile of the Stanford-Binet intelligence scale : Fifth edition for children with attention deficit hyper activity disorder.
      سحر أمين محمد أحمد.




من 183
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University