اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(82)
  
 
2011      
  (ID:9039174) اثر استخدام استراتيجية اكمال المهام وتأثير الشكل فى خفض العبء المعرفى اثناء حل المشكلات الفيزيائية لدى عينة من طلاب الصف الاول الثانوى.
     
     
      امل التلوانى عبد العظيم التلوانى



2014      
  (ID:9039206) فعالية برنامج لتنمية مهارات التواصل اللفظى فى مادة اللغة الانجليزية فى اختزال مخاوف الاتصال الشفهى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
     
     
      ايمان على عبد الحفيظ القصاص.



2013      
  (ID:9039207) استخدام مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بكل من القلق الاجتماعى وفعالية الذات والرفاهة الذاتية لدى طلاب الجامعة.
     
     
      احمد محمد محمد كحيل العين.



2012      
  (ID:9039569) فعالية برنامج قائم على انتقال التعلم فى تنمية المهارات الحياتية لدى عينة من طلاب كلية التربية
     
     
      رشا عبدالسلام احمد مدبولى



2014      
  (ID:9039570) فعالية برنامج متعدد المداخل لتخفيف الاضطربات السلوكية لدى عينة من التلاميذذوى اضطرابات الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد ADHD
     
     
      ايمان قطب احمد الهابط



2012      
  (ID:9039571) سلوك حل المشكلة بأستخدام محركات البحث فى الانترنت قى ضوء متغيرى المرونة المعرفية وفاعلية الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية
     
     
      حمادة مسعد محمد المزين



2012      
  (ID:9039572) البنية العاملية لمكونات الذكاء الانفعالى وفاعلية الذات والرفاهة النفسية فى ضوء متغيرى الانجاز وتحقيق الذات لدى طلاب الجامعة
     
     
      اسماء عبدالمقصود عبداللطيف



2012      
  (ID:9039573) نموذج بنائى لحل المشكلات الرياضية مفتوحة النهاية فى ضوء فعالية الذات الابداعية ومستويات الحاجة الى المعرفة ومهارات ما وراء المعرفة لدى عينة من طلاب الصف الاول الثانوى
     
     
      اشرف احمد حسن محمد دياب



2013      
  (ID:9039575) فعالية برنامج تدريببى قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتى فى تحسين التفكير الايجابى والاداء الاكاديمى فى اللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الاول الثانوى
     
     
      احمد فوزى عبدالرازق موسى



2017      
  (ID:9077954) أثر التفاعل بين دعائم التعلم وسمات المتعلم على عمليات التعلم المنظم ذاتيا ونواتج التعلم المستهدفة لدي عينة من طلاب كلية التربية
     
     
      أحمد محمد محمد عيد كحيل العين




من 9
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy