اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(2085)
  
 
2013      
  (ID:9022962) فعالية برنامج قائم على نموذج ”بايبى” فى تنمية المعرفة
والميل العلمى لدى معلمات رياض الأطفال

     
     
      أسماء حسين علي أحمد التنجي



2013      
  (ID:9022972) فاعلية برنامج تدريبي قائم على الانترنت في تنمية بعض مهارات التعلم الالكتروني لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم.
     - فاعلية برنامج تدريبي قائم على الانترنت في تنمية الجانب المعرفي لبعض مهارات التعلم الإلكتروني لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم
     
      جيهان محمد عمر درويش



2013      
  (ID:9022973) فاعلية برنامج مقترح لتوظيف بعض تطبيقات الكمبيوتر في تنمية بعض مهارات تصميم واستخدام الوسائط المتعددة
لدى معلم المرحلة الثانوية

     - التوصل إلى قائمة ببعض مهارات تصميم الوسائط المتعددة بحيث تتلاءم مع المعلم الثانوي
     
      أميرة محمد غانم أحمد



2013      
  (ID:9022974) معوقات طبيق معايير الجودة والاعتماد فى مرحلة رياض الاطفال دراسة ميدانية
     
     
      ايات فاروق حسبن



2013      
  (ID:9022998) تصور مقترح لتفعيل دور التربية الجمالية
فى المدرسة الابتدائية
)دراسة ميدانية(

     
     
      محمد عبد الرحيم على عبد العال



2013      
  (ID:9023002) فاعلية برنامج في فلسفة العلم لتنمية فهم الطالب المعلم لطبيعة العلم واكتسابه أخلاقياته
     ? فاعلية برنامج في فلسفة العلم لاكتساب الطالب المعلم أخلاقيات العلم
     
      سماح أحمد حسين محمد



2013      
  (ID:9023085) كفاءة الأداء الإداري لديوان عام وزارة التعليم العالي
والبحث العلمي بالجمهورية اليمنية
”دراسة تقويمية”

     
     
      محسن محمد فهاد الحزمي



2013      
  (ID:9023087) إمكانية تطبيق معايير الجودة فى مؤسسات التربية الخاصة
فى محافظة أسيوط فى ضوء الإستفادة من التجارب العالمية
(دراسة تقويمية)

     
     
      شيماء محروس سيد مرسى



2013      
  (ID:9023088) دور مرحلة رياض الأطفال فى التنشئة السياسية
لدى أطفالها فى ضوء بعض المتغيرات العصرية
( دراسة ميدانية بمحافظة أسيوط )

     دور مرحلة رياض الأطفال في التنشئة السياسية لدى أطفالها فى ضوء بعض المتغيرات العصرية .
     
      أمل على محمود سلطان أحمد



2013      
  (ID:9023089) أثر استخدام نموذج رينزولي الإثرائي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
     
     
      محمود أنور سويفي عبد الحافظ




من 209
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University