اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(2152)
  
 
2016      
  (ID:9070761) فاعلية برنامج تدريبي قائم علي التكامل بين مهارات ما وراء المعرفة وحل المشكلات المستقبلية في تنمية الذكاء الناجح لدي الموهوبين من طلبة المرحلة الثانوية في دولة الكويت
     
     
      باقر محمد عبد الحميد محمد جاسم الصفار



2016      
  (ID:9070762) الخصائص السيكومترية لمقياس قلق البحث عن المعلومات وفقا لنظريات القياس الثلاث لدي طلبة الجامعات الأردنية
     
     
      هاني محمد احمد الغرايبة



2017      
  (ID:9070763) فاعلية برنامج قائم علي استراتيجيات التخيل الابداعي في تنمية مهارات التفكير التاأملي والمستقبلي لدي طلبة الصف العاشر بمحافظة شمال الباطنة بسلطنة عمان
     
     
      كريمه بنت علي بن شنين الحريزي



2015      
  (ID:9070764) تطوير عمليات متابعة وتقويم الأداء المدرسي بمدارس التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة والاعتماد بمحافظة دمياط
     
     
      هيام علي ابراهيم ابو العنين



2016      
  (ID:9070765) متطلبات استخدام مؤشرات الأداء لتحسين تنافسية التعليم الثانوي العام
     
     
      ماجدة احمد سلامه طه



2016      
  (ID:9071266) فاعلية الخرائط الذهنية في تنمية مهارات التفكير الرياضي في مقرر الاستاتيكا لدي طلاب الصف الثاني الثانوي
     
     
      حسين ابو الفتوح محمود محمد



2016      
  (ID:9076524) أثر برنامج قائم على الرسوم المتحركة لتنمية بعض مهارات إدارة الحياة لطفل الروضة
     
     The Effect of a program based on animation to develop some skills of life management for a kindergarten child
      جهاد طه عياط حسن



2014      
  (ID:9076525) فاعلية برنامج توعوى- تربوى موجه لمعلمات الروضة قائم على توظيف وسائل الإعلام الإلكترونية لمواجهة بعض القضايا المجتمعية وأثره على الطفل.
     
     The effectiveness of An Awareness Educational program for the Kinder garten teachers Based on Employing Electronic Mass Media for facing some Issues and its Effection the Child.
      صفاء صفوت محمد عبد المولى العُدرىَّ



2016      
  (ID:9076526) استخدام نموذج التدريس الموجه للدماغ فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير المنظومى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى السعات العقلية المختلفة.
     
     Using Brain Targeted Teaching Model in Teaching Psychology to Develop Systemic Thinking Skills of Secondary Stage Students with Different Mental Capacities.
      إبتسام راضى محمد قاسم



2016      
  (ID:9076528) استخدام إستراتيجية التلمذة المعرفية لتنمية الإبتكار الفنى والتفكير العملى للأشغال الفنية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
     
     The use of Cognitive Apprenticeship Strategy to Develop Artistic Innovation and Practical Thinking of Art works among Secondary Stage Students.
      مريم رياض زكريا حنا




من 216
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University