اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(4896)
  
 
2021      
  (ID:9150642) متطلبات تطوير برامج اعداد معلم العلوم الشرعية للمعاهد الأزهرية بمصر فى ضوء معايير اختيار الجدارات الوظيفية
     
     
      السيد ممدوح السيد محمد على



2021      
  (ID:9150643) استخدام مدخل التاريخ الشفوي في تدريس المعارك الحربية المصريه في تنمية المفاهيم التاريخية والقيم ‏الوطنية لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي
     
     
      ايمان اشرف طاهر الروكى



2021      
  (ID:9150644) تطبيق التعلم الهجين فى التعليم الجامعى المصرى فى ضوء جائحة كورونا Covid19 دراسة تقييمية ( جامعة دمياط نموذجاً )
     
     
      ايمان رمضان محمد عزب الغرباوى



2021      
  (ID:9150645) ‏ أثر اختلاف نمطى الدعم (مفصل ، موجز) بالكتاب الإلكتروني القصصي التفاعلي في تنمية مهارات ‏التخيل التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
     
     
      حنان السيد ابو الهدى غازى



2021      
  (ID:9150646) برنامج قائم على المتلازمات اللفظية في تدريس النحو والقراءة لتنمية مهارات التعبير الكتابي والتراكيب ‏النحوية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي
     
     
      رانا محمود احمد محمد السقا



2021      
  (ID:9150647) برنامج إثرائي مقترح قائم على التاريخ الرقمي لتنمية مهارات التخيل البنائي والتعاطف التاريخي لدى ‏طلاب الصف الأول الثانوي
     
     
      رضوى جمال ابرهيم حموده



2021      
  (ID:9150648) استراتيجية قائمة علي الربط بين النحو والدلالة لتنمية مهارات التعبير الشفوي لدى تلاميذ الصف الأول ‏الإعدادي ‏
     
     
      زهراء حسين سعد البنان



2021      
  (ID:9150649) أثر اختلاف نمطين للتوجيه الالكتروني المنظم ذاتياً ببيئة تعلم الكترونية في تنمية مهارات تطوير ‏المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
     
     
      ساره احمد يوسف الغباشى



2021      
  (ID:9150650) فاعلية بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير التوليدي والذات ‏الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏
     
     
      كوكب محمد عبد الغنى نواره



2021      
  (ID:9150651) متطلبات تعظيم القيمة المضافة من تطبيق معايير الجودة فى التعليم الابتدائى الأزهرى الخاص فى مصر ” دراسة تحليلية”
     
     
      محمد عبد الحكيم عبد الحفيظ حسن




من 490
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy