اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

موضوعات رئيسية
بحث المقتنيات الالكترونيه
تصفح المقتنيات الالكترونية
التصفح حسب التصنيف
التصفح حسب نوع الوعاء
التصفح حسب سنة النشر
 تم العثور علي : 8
  
 
إعادة البحث

Articles 2022

Articles 2021
ع.59، ج.(الثاني) (ديسسمبر2021) /

Articles 2017
مج. 19، ج. 1 (يونيو2017) /

Articles
ع. 47(يوليو-2013)، ص. 36-60. /

Articles
Vol. 14, no. 2 (May 1997), p. 455-474 /
   

Articles
ع.54(ابريل 2005)، ص. 149 - 179. /

Articles
لقد أظهرت نتائج استطلاع رأى الطلاب المعلمين أن هناك العديد من أوجه القصور وتتلخص فيما يلى:-
1- عدم وجود أهداف محددة وواضحة لمقرر طرق تدريس التمرينات كما انها لم تصاغ صياغة سلوكية يمكن قياسها.
2- هناك نقص واضع فى المحتوى العلمى وتحديد وحداته التعليمية كما انه لا يوجد مخطط واضح للجانب التطبيقى.
3- هناك قصور فى استخدام طرق وأساليب تدريس متنوعة فى العملية التعليمية.
4- هناك قصور فى الوسائل التعليمية ووسائط الاتصال التى يجب ان يتدرب عليها الطلاب المعلمين فى افترة الاعداد بالكلية لتطبيق محتوى الجانب النظرى والتطبيقى لمقرر طرق تدريس التمرينات.
5- هناك قصور فى طرق واساليب التقويم حيث لايعتمد على معايير علمية محددة يمكن تقويم الطلاب على اساسها.
6- عدم تقويم الطلاب فى الجانب التطبيقى على الرغم من تحديد زمن (3) ساعة لدراسة هذا الجانب التطبيقى للمقرر.
ع.65(مارس 2008)، ص. 521 - 562. /

Articles
ع.73(مارس 2012)، ص. 243-274. /

 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy