اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

موضوعات رئيسية
بحث المقتنيات الالكترونيه
تصفح المقتنيات الالكترونية
التصفح حسب التصنيف
التصفح حسب نوع الوعاء
التصفح حسب سنة النشر
 تم العثور علي : 11
  
 
إعادة البحث

Thesis 2022.

Articles 2019
ع.61(يوليو 2019) /

Articles
ع. 78 ج. 1(يوليو 2013) /

Articles
ع.12 (يوليو 2012) /

Articles
ع.30”يناير 1999” ، ص.72 -95. /

Articles
ع.51(اكتوبر 2004)، ص. 257 - 301. /

Articles
ع.57(ابريل 2005)، ص. 414 - 463. /

Articles
ع.61(مايو 2007)، ص. 501 - 515. /

Articles
ع.(مايو 2007)، ص.451 - 477. /

Articles
لقد أظهرت نتائج استطلاع رأى الطلاب المعلمين أن هناك العديد من أوجه القصور وتتلخص فيما يلى:-
1- عدم وجود أهداف محددة وواضحة لمقرر طرق تدريس التمرينات كما انها لم تصاغ صياغة سلوكية يمكن قياسها.
2- هناك نقص واضع فى المحتوى العلمى وتحديد وحداته التعليمية كما انه لا يوجد مخطط واضح للجانب التطبيقى.
3- هناك قصور فى استخدام طرق وأساليب تدريس متنوعة فى العملية التعليمية.
4- هناك قصور فى الوسائل التعليمية ووسائط الاتصال التى يجب ان يتدرب عليها الطلاب المعلمين فى افترة الاعداد بالكلية لتطبيق محتوى الجانب النظرى والتطبيقى لمقرر طرق تدريس التمرينات.
5- هناك قصور فى طرق واساليب التقويم حيث لايعتمد على معايير علمية محددة يمكن تقويم الطلاب على اساسها.
6- عدم تقويم الطلاب فى الجانب التطبيقى على الرغم من تحديد زمن (3) ساعة لدراسة هذا الجانب التطبيقى للمقرر.
ع.65(مارس 2008)، ص. 521 - 562. /


من 2
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy