اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تسجيل دخول للنظام
  كود المستخدم
  كلمة السر
نسيت كلمة السر؟
دوريات النشر الإلكتروني



مجلة العلوم التجارية /
 مجلة العلوم التجارية /
  تفاصيل البحث
 
[9002462.] رقم البحث : 9002462 -
إستخدام نظريات الجودة فى تقليص فجوات جودة الخدمات الإلكترونية /
  قطاع الدراسات التجارية / العلوم السياسية
تخصص البحث : العلوم السياسية
  مجلة العلوم التجارية / / ع.1 - مارس 2019
  شريف صالح محمد عبده ( sherif102@icloud.com - 01001636666 ) - مؤلف رئيسي
  نظريات الجودة - الخدمات الالكترونية
  أحدث التطور العلمي والتكنولوجي الهائل خاصة فيما يتعلق بالمعلومات والإتصال أثرا مهماً فى حياة الأفراد والمجتمعات ، وكان من الطبيعى أن تتأثر المؤسسات والحكومات وجميع منظمات الإدارة العامة بهذا التطور التكنولوجى وتستخدمه فى تحقيق أهدافها لتقديم الخدمات للمواطنين .
وحتى يمكن تقديم الحدمات الإلكترونية بكفاءة وفعالية لابد من إستخدام المفاهيم الحديثة فى الإدارة وإستخدام أساليب الجودة للوصول للجودة المطلوبة للخدمات الإلكترونية بحيث تنال رضا المواطنين، ومن الممكن الوصول للجودة المطلوبة عن طريق معرفة الفجوات بين ماهو متوقع وماهو محقق فعلاً ثم الوصول لحلول لتقليص هذه الفجوات وحل المشكلات المتعلقة بها وقد قام الباحث فى هذا البحث بإقتراح نموذج يستخدم فيه أساليب ونظريات الجودة الحديثة وتجميعها بطريقة متوالية لحل المشكلات الرئيسية المتعلقة بجودة الخدمات الإلكترونية عن طريق قياس الفجوات والوصول للمشكلة الأولى بالرعاية بها وتحليلها لمعرفة أبعادها وعناصرها الرئيسية والفرعية حتى يمكن حلها وهذا النموذج طبقه على جودة الخدمات بمصلحة الجمارك المصرية .
  Download Paper


 







Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy