اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

Sohag Medical Journal.
بيانات الدورية
أعداد قيد الطبع
  •   لا توجد بيانات
سياسة النشر
  سياسة النشر
 
 

 

 

 

 

1.      يتقدم الباحث الراغب في نشر بحثه في المجلة بأربعة نسخ مطبوعة من البحث، ويشترط أن تكون مطبوعة على ورق A4 ومكتوبة بخط Times New Roman حجم 12، وتكون الكتابة على عمودين في الصفحة الواحدة ما عدا جزء النتائج Results فيكتب على عمود واحد، كما يقدم الباحث نسخة من البحث على قرص ضوئي (سي دي) منسق باستخدام برنامج ميكروسوفت وورد، ويدفع الباحث مبلغ (200) جنيه كتأمين أولي لضمان جدية الباحث.

 

2.      تقوم إدارة المجلة بإرسال نسختين من البحث إلى اثنين من الأساتذة المحكمين الذين تم اختيارهم من قبل إدارة المجلة بناء على ترشيح القسم الذي ينتمي إليه الباحث، ويكون التعامل مع المحكمين سرياً ومقصوراً على إدارة المجلة فقط.

 

3.      طبقاً لرد المحكمين يكون التعامل المستقبلي مع الباحث كالتالي:

 

‌أ.         إذا رأت لجنة التحكيم قبول البحث فإن الباحث يحصل على (Acceptance) لنشر بحثه في المجلة، ويقوم بدفع باقي تكلفة البحث.

 

‌ب.     إذا رأت لجنة التحكيم رفض البحث فإنه يعاد إلى الباحث ويستعيد الباحث مبلغ التأمين.

 

‌ج.      إذا طلبت لجنة التحكيم تعديلات على البحث فإنه يعاد إلى الباحث لعمل التعديلات المطلوبة، ثم يعاد مرة أخرى إلى لجنة التحكيم، فإذا رأت قبوله يحصل الباحث على (acceptance) لنشر البحث في المجلة، ويدفع بقية تكلفة البحث.

 

4.     لا تلتزم إدارة المجلة بإعادة الأبحاث المرفوضة أو المقبولة أو السيديهات الخاصة بها إلى أصحابها.

 

يقوم الباحث بالتعهد كتابة على أن البحث الذي يرغب في نشره لم يسبق له أن نشر في أي مجلة أخرى من قبل، وأن النتائج الواردة به من إنتاج الباحث نفسه وليست منقولة عن أبحاث أخرى، ويتحمل الباحث المسؤولية القانونية والأدبية لاكتشاف أي تزوير في البحث أو أي مخالفة لأخلاقيات البحث العلمي في أي مرحلة من مراحل النشر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 







Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University