اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

مجلة كلية الاداب جامعة بورسعيد :
بيانات الدورية
أعداد قيد الطبع
    سياسة النشر
      سياسة النشر
     
     

     1)  تقدم البحوث أو الدراسات للمجلة من خلال موقع مجلة كلية الاداب جامعة بورسعيد.

    2)  تخضع المادة العلمية للأبحاث والدراسات المقدمة للنشر إلي تحكيم علمي من جانب محكمين اثنين من بين أساتذة متخصصين .

    3)  في حالة اختلاف رأي المحكمين يعرض البحث على محكم ثالث وتتوقف إجازة البحث أو الدراسة في هذه الحالة تبعا لأغلبية آراء المحكمين على أن يراعى أن يتم التقييم دائما بعد رفع أسماء الباحثين أو ما يدل عليهم .

    4) يعتبر البحث مقبولاً للنشر بالمجلة بعد رفع أسماء الباحثين أو ما يدل عليهم .

    5) يعتبر البحث مقبولاً للنشر بعد إجازته من المحكمين ، وتتم أولويات النشر طبقاً لتواريخ وصول الأبحاث للمجلة موافقاً عليها من المحكمين ويجوز إخطار أصحاب البحوث بنتيجة التحكيم كما يجوز إعطاؤهم ما يفيد قبول هذه البحوث للنشر بالمجلة بعد إجازتها من المحكمين.

    ** كما يزود أصحاب البحوث المنشورة بالمجلة بنسخة واحدة هدية وأي عدد من المستخرجات أو النسخ بعد ذلك يكون بسعر البيع المعلن.

    رسوم النشر بالمجلة :

    1)  الحد الأدنى لنشر بحث عضو هيئة التدريس والهيئة المعاونة من أي كلية داخل الجامعة (600)جنية للبحث الواحد حتى عدد (20) صفحة باللغة العربية و (10) صفحات باللغة الأجنبية وما يزيد عن ذلك يكون مقابل الصفحة الواحدة (15) جنيها مصريا .

    2)  الحد الأدنى لنشر بحث عضو هيئة التدريس والهيئة المعاونة من خارج أي كلية من كليات جامعة بورسعيد (800) جنيه مصري  للبحث الواحد حتى عدد(20) صفحة باللغة العربية و (10) صفحات باللغة الأجنبية وما يزيد عن ذلك يكون مقابل الصفحة الواحدة (20) جنيها مصريا .

    3)  الحد الأدنى لنشر بحث عضو هيئة التدريس من خارج جمهورية مصر العربية ما يعادل مبلغ مائتين وخمسين دولاراً أمريكياً بالعملة المصرية للبحث الواحد حتى عدد (20) صفحة باللغة العربية و (10) صفحات باللغة الأجنبية  وما يزيد عن ذلك يكون مقابل الصفحة الواحدة (7) سبعة دولارات أمريكية بالعملة المصرية بسعر الصرف من البنك المركزي في تاريخ السداد .

    4)   بالنسبة للبحوث المشتركة بين أعضاء هيئة التدريس بجمهورية مصر العربية وأعضاء هيئة التدريس من خارج جمهورية مصر العربية  :

    *أولاً :-  بالنسبة للمصريين يتم السداد طبقاً لنسبتهم في البحث بالعملة المصرية من قيمة الحد الأدنى للبحث وهو( 800)جنيه مصري وقيمة ما يزيد عن (20) صفحة) .

    *ثانياً :-  بالنسبة لغير المصريين يتم السداد طبقاً لنسبتهم في البحث بما يعادل الحد الأدنى للبحث وهو مائتان وخمسون دولاراً بالعملة المصرية وقيمة ما يزيد عن (20) صفحة بسعر صرف البنك المركزي في تاريخ السداد .

    5) نشر ورقة بحثية لعضو هىيئة تدريس أو هيئة معاونة من المعارين


    بعد قبول البحث يحصل مبلغ 1200 جنية للبحث الواحد حتى عدد 20 صفحة للبحث باللغة العربية و 10 صفحات باللغة الانجليزية و ما يزيد عن ذلك يكزن مقابل الصفحة الواحدة 20 جنية.

    الاشتراكات السنوية : -

    1)                تكون اشتراكات المجلة للجهات والمؤسسات من خارج جمهورية مصر العربية بمقدار (20) عشرين دولاراً أمريكياً عن العدد الواحد في السنة الواحدة منه (بخلاف مصروفات البريد).

    2)               

    تكون اشتراكات المجلة للجهات والمؤسسات من داخل جمهورية مصر العربية بمقدار مبلغ تكلفة الطباعة بالإضافة إلي مبلغ (25% من التكلفة) عن العدد الواحد في السنة للنسخة الواحدة منه (بخلاف مصروفات البريد)

    3) تكون قيمة بعض أعداد المجلة للطلاب و الباحثين بمبلغ تكلفة الطباعة بالاضافة الى مبلغ (20% من التكلفة) عن العدد الواحد الحديث، و مبلغ تكلفة الطباعة  عن العدد القديم الذى مر علية أكثر من عامين و مبلغ 25 جنيها للعدد الذى مر علية اكثر من  خمس سنوات من تاريخ نشر العدد..

     

     

     







    Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University