اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(58)
  
 
2016      
  (ID:9053488) الكمالية العصابية في علاقتها بالعوامل الخمسة الكبري للشخصية
     
     
     



2016      
  (ID:9053489) الكمالية العصابية في علاقتها بالعوامل الخمسة الكبري للشخصية
     
     
     



2016      
  (ID:9053813) اسهام بعض مكونات المناخ التنظيمي مع الامن النفسي وبعض المتغيرات الديمغرافية بالتبؤ مستوي الكفاءة المهنية :
     لدي موظفي العلاقات العامة في القطاع العام والخاص
     
      بسمة السيد عبد المنعمم محمود



2016      
  (ID:9053814) المهارات الاجتماعية كمعدل لعلاقة تقدير الذات بالتنمر لدي الأطفال ذوي اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط
     
     Social Skills as Medorator of the Relationship between Self-Esteem and Bullying among Children with Attention Deficit Hyperactivity Disorder
      كريمان محمد إبراهيم زهير



2015      
  (ID:9116899) البنية العاملية لمكونات الذكاء الانفعالي وفعالية الذات والرفاهة النفسية في ضوء متغيري الإنجاز وتحقيق الذات لدى طلاب الجامعة
     
     Factor Structure of Emotional Intelligence, Self-efficacy, Pschological Well-being components According to Achievement and Self-Actualization among University Students
      أسماء عبد المقصود عبد اللطيف إبراهيم



2024      
  (ID:9226651) فاعلية التدريب على برنامج ABLLS-R فى تنمية مهاراتى الحوار والنطف التلقائى لدى اطفال النوحد المصحوب بفرط الحركة وتشتت الانتباة (المتكلمين).
     
     The Effectiveness of the ABLLS-R Training Program in Developing the Dialogue and Spontaneous Articulation Skills of Autistic Children with Hyperactivity and Attention Deficit Disorder (Speakers).
      وفاء أبو بكر أحمد البراوى



2024      
  (ID:9226657) استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا كمتغير معدل للعلاقة بين الانفعالات الاكاديمية ودافعية الانجاز لدى طلاب الثانوية العامة.
     
     self regulated learning stracegles as a moderator variable of the relationship between academic emotions and achlevement motivation among general secondary school students.
      سارة إبراهيم رمضان أبو فاطمة



2024      
  (ID:9226661) فاعلية برنامج تدريبي قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لخفض التجول العقلي وأثره في التحصيل الدراسي لدى
ذوي صعوبات تعلم القراءة.

     
     The Effectiveness of a Training Program Based on Some Self-Regulated Learning Strategies to Reduce Mental Wandering and its Impact on Academic Achievement among Reading Disabled Students.
      مريم مظهر حامد حسنين مطر



2024      
  (ID:9226665) الشفقة بالذات كمتغير معدل فى العلاقة بين الضغوط الأكاديمية والإرهاق الانفعالى لدى طلبة الجامعة.
     
     Self-Compassion as a Modifying Variable in the Relationship between Academic Stress and Emotional Exhaustion
Among University Students
.

      انتصار نصر بكر الشافعي



2024      
  (ID:9226668) الضبط الانفعالي كتغير معدل للعلاقة بين عادات الإنترنت والفاعلية الذاتية لدى طلاب الجامعة .
     
     Emotional Control as a Modifying Variable of the Relationship between Internet Habits and Self-efficacy
among University Students
.

      آية عزت عبد الفتاح محمد سعد




من 6
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy