اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

المؤلفين المشاركين
 أميرة سالم عبد اللطيف الشوربجى
  عدد المقالات  : 1
 

علاقة التوجه بالسوق بقيمة العلامة في ذهن العميل: بالتطبيق على الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية.
 عبدالقادر محمد عبدالقادر احمد - جامعة المنصورة - كلية التجارة - Abd El Kader Mohamed Abd El Kader Ahmed
منى ابراهيم دكرورى محمد - جامعة المنصورة - كلية التجارة - Mona Ibrahim Dakrory Mohamed
عزه عبدالمنعم عباس المنباوى - جامعة المنصورة - كلية التجارة
أميرة سالم عبد اللطيف الشوربجى - جامعة المنصورة - كلية التجارة - Amira S. Elshorbagy


تم النشر في  : المجلة المصرية للدراسات التجارية



 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy