اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

موضوعات رئيسية
بحث المقتنيات الالكترونيه
تصفح المقتنيات الالكترونية
التصفح حسب التصنيف
التصفح حسب نوع الوعاء
التصفح حسب سنة النشر
 تم العثور علي : 62
  
 
إعادة البحث

Articles
ع4( يناير 1993)، / ص. 9-22.
   

Articles
ع 52 (أكتوبر 2009) /

Articles
لقد أظهرت نتائج استطلاع رأى الطلاب المعلمين أن هناك العديد من أوجه القصور وتتلخص فيما يلى:-
1- عدم وجود أهداف محددة وواضحة لمقرر طرق تدريس التمرينات كما انها لم تصاغ صياغة سلوكية يمكن قياسها.
2- هناك نقص واضع فى المحتوى العلمى وتحديد وحداته التعليمية كما انه لا يوجد مخطط واضح للجانب التطبيقى.
3- هناك قصور فى استخدام طرق وأساليب تدريس متنوعة فى العملية التعليمية.
4- هناك قصور فى الوسائل التعليمية ووسائط الاتصال التى يجب ان يتدرب عليها الطلاب المعلمين فى افترة الاعداد بالكلية لتطبيق محتوى الجانب النظرى والتطبيقى لمقرر طرق تدريس التمرينات.
5- هناك قصور فى طرق واساليب التقويم حيث لايعتمد على معايير علمية محددة يمكن تقويم الطلاب على اساسها.
6- عدم تقويم الطلاب فى الجانب التطبيقى على الرغم من تحديد زمن (3) ساعة لدراسة هذا الجانب التطبيقى للمقرر.
ع.65(مارس 2008)، ص. 521 - 562. /

Articles
ع. 10 (2005) /
   

Articles
79عدخاص.(فبراير2009).ص3-45. / 42 ص. :
   

Articles
v. 20, no 1 (Jan 2003), p. 301-314 /
   

Articles
ع.73(مارس 2012)، ص. 243-274. /

Articles
ع. 11 (يناير 1992), ص. 7-10. / 4 ص.
   

Articles
ع. 11 (يناير 1992), ص. 1-6. / 6 ص.
   

Articles
ع. 23، ج. 1 (يوليو 2010)، ص. 1-66 /
   


من 7
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy