Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاكاة فى تنمية نواتج تعلم مادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى /
المؤلف
منة الله مختار عبد التواب أحمد
هيئة الاعداد
باحث / منة الله مختار عبد التواب أحمد
مشرف / محمد إيراهيم الدسوقى
مشرف / جيهان عبد الباسط شلبى
مناقش / منى محمود محمد جاد
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
230ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
31/5/2018
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية النوعية - قسم تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 230

from 230

المستخلص

مستخلص البحث
هدف البحث الحالى إلى علاج ضعف نواتج تعلم مادة الصحافة المدرسية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من خلال إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاكاة، وتم إستخدام المنهج شبه التجريبى، وتمثلت عينة البحث من (48) تلميذ من تلاميذ الصف الأول الإعدادى، وتم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى إختبار تحصيلى، مقياس إتجاه، مقياس خجل، بطاقة ملاحظة، قائمة معايير، بطاقة تقيم منتج، وأظهرت النتائج فاعلية إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاكاة فى تنمية نواتج تعلم مادة الصحافة المدرسية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.