Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اطار مقترح لأخلاقيات التسويق بالتطبيق على شركات الأدوية المصرية /
المؤلف
مصطفى، منى سامى محمود.
هيئة الاعداد
باحث / منى سامى محمود مصطفى
مشرف / طلعت أسعد عبدالحميد
مشرف / وفقى السيد الامام
مناقش / طلعت أسعد عبدالحميد
الموضوع
التسويق - أخلاقيات - شركات الأدوية.
تاريخ النشر
2009.
عدد الصفحات
287 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2009
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 304

from 304

المستخلص

اهداف البحث :- يسعى هذا البحث لتحقيق الاهداف التاليه:- 1- التعرف على مدى المام عينه البحث ( شركات الادويه - الاطباء - الصيادله - المستهلكين ) بمفهوم اخلاقيات التسويق. 2- التعرف على مدى تأثير بعض المتغيرات المختلفه على تطبيف الجوانب الاخلاقيه فى تسويق الدواء. 3- معرفه مدى تطبيق اخلاقيات التسويف من وجهه نظر كلا من ( شركات الادويه - الاطباء - الصيادله - المستهلكين ). 4- تقديم اطار مقترح يصلح للتطبيق فى صناعه الادويه بمصر. فروض البحث:- يسعى هذا البحث الى اختبار مدى صحه الفروض التاليه :- 1- لا يوجد اختلاف معنوى بين اراء كلا من ( شركات الادويه - الاطباء - الصيادله - المستهلكين ) حول مفهومهم لاخلاقيات التسويق.