Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على الدمج بين استراتيجيات التعلم الذاتى (المبرمج/المحاكاه) واساليب التعلم(السطحى/العميق)لتنيمة مهارات انتاج الفصول الافتراضية والدافعية المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم =
المؤلف
عبد العزيز، محمد حرز الله منصور.
هيئة الاعداد
باحث / محمد حرز الله منصور عبد العزيز
مشرف / حسناء عبد العاطي الطباخ
مشرف / العزب محمد زهران
مشرف / محمد عبد اللطيف جاد
مشرف / احمد الششتاوي البسيوني
الموضوع
الوسائل التعليمية.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
395 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
13/3/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 430

from 430

المستخلص

ظهرت العديد من النظريات التربويه التى اخدت عل عاتقها تفسير عمليتى التعليم والتعلم وكيفيه حدوثهما والشروط اللازمه لذلك،وقد انقسمت نظريات التعلم والتعليم بصوره رئسيه ضمن ثلاث اتجاهات: الاتجاه السلوكى.