الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يعد تنشيط المبيعات من أدوات التسويق الترويجية الرئيسية التيتساعد المنظماتعلى تعزيز قوة فى بيئة تنافسية عالمية)2022 ,Ogunmuyiwa).تنشيط المبيعات هو أداة من أدوات الاتصالات التسويقي ولها غرض رئيسي يتمثل في تمكين المستهلكين من اتخاذ الاجراءات والتأثيرعلى سلوكهم الشرائي، من خلال العروض علي المبيعات هو أسلوب تسويقي يتضمن حوافز للمستهلكين و يجعل المنتجات أو الخدمات أكثر جاذبية من خلال توفير المال أو المزايا الاضافية المماثلة. |