Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور تنشيط المبيعات في بناء الميزة التنافسية :
المؤلف
عطوة، أحمد صلاح شفيق.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد صلاح شفيق عطوة
مشرف / عبدالعزيز على حسن
مناقش / تامر ابراهيم عشرى
مناقش / وسام الدين مصطفى عبدالمنعم
الموضوع
الميزة التنافسية.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
89 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير مهني
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2024
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 89

from 89

المستخلص

يعد ‌تنشيط‌ المبيعات‌ من ‌أدوات‌ التسويق‌ الترويجية ‌الرئيسية ‌التي‌تساعد ‌المنظمات‌على‌ تعزيز‌ قوة‌ فى بيئة‌ تنافسية‌ عالمية‌)2022 ,Ogunmuyiwa)‌.تنشيط‌ المبيعات‌ هو‌ أداة‌ من‌ أدوات‌ الاتصالات‌ التسويقي‌ ولها‌ غرض‌ رئيسي‌ يتمثل‌ في‌ تمكين‌ المستهلكين‌ من‌ اتخاذ‌ الاجراءات‌ والتأثير‌على ‌سلوكهم ‌الشرائي، ‌من ‌خلال ‌العروض‌ علي ‌المبيعات ‌هو ‌أسلوب ‌تسويقي ‌يتضمن ‌حوافز‌ للمستهلكين‌ و يجعل‌ المنتجات‌ أو‌ الخدمات‌ أكثر‌ جاذبية‌ من‌ خلال توفير‌ المال‌ أو‌ المزايا‌ الاضافية‌ المماثلة.