Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استخدام التعلم المتمركز حول المشكلة على تعلم بعض مهارات مسابقات ألعاب القوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية /
المؤلف
أحمد، اسراء سيد شعبان.
هيئة الاعداد
باحث / اسراء سيد شعبان أحمد
shi79982@gmail.com
مشرف / مدحت على أبو سريع
مشرف / رانيا محمد حسن سعيد الهواري
مناقش / هاني الدسوقي إبراهيم
مناقش / الشيماء سعد زغلول عرفان
الموضوع
ألعاب القوى.
تاريخ النشر
2022
عدد الصفحات
1 مج. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
الناشر
تاريخ الإجازة
12/9/2022
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التربية الرياضية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 195

from 195

المستخلص

في ضوء نتائج البحث تستخلص الباحثة ما يلي:
1. أسلوب التعلم المتمركز حول المشكلة المستخدم مع تلاميذ المجموعة التجريبية كان له تأثير إيجابي على التحصيل المعرفي والمهارى للمهارات قيد البحث.
2. معدلات التغير للمجموعة التجريبية انحصرت بين (44%: 148%) في التحصيل المعرفي والمستوى المهارى.
3. الاسلوب التقليدي المستخدم مع تلاميذ المجموعة الضابطة كان له تأثير ايجابي على التحصيل المعرفي وبعض المهارات قيد البحث.