Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المكتبات المدرسية في تفعيل الوعي التقني لدي طلاب التعليم ماقبل الجامعي في محافظة الغربية :
المؤلف
الشرنوبي، زينب مصطفي ابراهيم احمد.
هيئة الاعداد
باحث / زينب مصطفى ابراهيم احمد الشرنوبى
مشرف / احمد عباده العربى
مشرف / لا يوجد
مشرف / لا يوجد
الموضوع
المكتبات المدرسية- مصر
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
210 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
13/11/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية الاداب - وئاق ومكتبات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 216

from 216

المستخلص

تهدف هذه الدراسه الي الوقوف علي دور المكتبات المدرسية في تفعيل الوعي التقني لدي طلاب التعليم ماقبل الجامعي، وتحليل البيئه التقنية في المكتبات المدرسيه موضوع الدراسة من خلال القاء الضوء علي اهم مهارات الوعي التقني الموجوده لدي طلاب التعليم مافبل التعليم الجامعي في محافظه الغربية.، والكشف عن بعض العوامل المؤثرة علي الوعي التقني لدي هؤلاء الطلاب كذلك الكشف عن الصعوبات والمشاكل التي تواجههم وتحول دون ممارستهم لمهارات الوعي التقني وذلك للوصول الي وضع مقترح لتنمية الوعي التقني في المكتبات المدرسية.