Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين تطبيق التعلم الإلكتروني وتحسين جودة الخدمة التعليمية :
المؤلف
محمد، إيمان أيمن فتح الله.
هيئة الاعداد
باحث / إيمان أيمن فتح الله محمد
مشرف / أسامة محمود فريد
مشرف / إكرام محمود جمعة
مشرف / ممدوح عبد العزيز رفاعي
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
287ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2023
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 287

from 287

المستخلص

هدفت الدراسة إلى: تحديد العلاقة بين تطبيق التعلم الإلكتروني وتحسين جودة الخدمة التعليمية بالتطبيق على طلاب جامعة عين شمس.
المجتمع وعينة الدراسة: تطبيق دراسة ميدانية على كافة طلاب جامعة عين شمس بمختلف الكليات التي تتضمنها الجامعة. والتي تشمل (15) كلية. وعليها تم سحب العينة والمكونة من 384 مفردة من طلاب جامعة عين شمس.
توصلت الدراسة إلى: صلاحية بيانات العينة وإمكانية تطبيقها على المجتمع من خلال معامل الثبات والصدق ومعامل الارتباط وتحليل الانحدار المتعدد والانحدار البسيط، بما تبين أن هناك علاقة جوهرية للتعلم الإلكتروني بأبعاده (جودة النظام- جودة المعلومات- الظروف التسهيلية- توقع الأداء- توقع الجهد) في تحسين جودة الخدمة التعليمية.