Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
وسائل الإعلام الاجتماعي في الصين :
الناشر
لو تشاو تشاو :
المؤلف
لو تشاو تشاو
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
181 ورقة :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 191

from 191

المستخلص

هذه الرسالة تسعى إلى استخدام الدراسة الكيفية للتعرف بأحوال الإعلام الاجتماعي في الصين : و بذلك يتم تكوين صورة مبدئية لدى الجميع عن الإعلام الاجتماعي الصيني بالإضافة إلى التركيز على موقع ( ويبو) من حيث نشأته و تطوره و حالته حاليآ كأكبر وسيلة إعلامية إجتماعية في الصين : و ذلك من خلال الدراسة الكمية لتحليل عوامل التحفيز من الإشباعات التي يحصلون عليها ( البحث عن المعلومات - التواصل - الاجتماعى : رفع مكانتهم الاجتماعية : قضاء أوقات فراغهم : الترفيه ) : و الفارق بين المستخدمين الجامعيين لفترات طويلة و لفترات قصيرة و أنواع الإشباعات التي يحققها الموقع طبقآ لمميزات هذه الوسيلة الإعلامية الاجتماعية و استطلاع الرأى : و استخدام الدراسة الكيفية (الحوارات العميقة) ليتم البحث عن متطلبات طلبة الجامعات عند استخدامهم هذا الموقع و كيفية قيام هذا الموقع بتلبية هذه المتطلبات لاستكمال النتيجة الخاصة باستطلاع الرأى