Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية =
الناشر
أسعد علي الصعيدي علي :
المؤلف
أسعد علي الصعيدي علي
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
210 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 229

from 229

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية باستخدام استراتيجية التعلم النشط و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الإستراتيجية المقترحة واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية ” عينة البحث” وتوصل الباحث إلى أن الإستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية