Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقويم منهج الصحافة المدرسية بمدارس التعليم الأساسى فى مصر من وجهة نظر أخصائى الإعلام التربوى =
الناشر
بسمة محمود محمد محمد :
المؤلف
بسمة محمود محمد محمد
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
306 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 325

from 325

المستخلص

اشتمل البحث على خمسة فصول وهم : الفصل الأول و عنوانه:(ماهية البحث و حدوده):و يشتمل على مقدمة البحث:و مشكلة البحث:و أهداف البحث:و أهمية البحث:و منهجية البحث:و مصطلحات البحث.الفصل الثانى وعنوانه:(تقويم المنهج ): و يشتمل على ثلاثة محاور : المحور الأول( المنهج )- المحور الثانى ( التقويم )- المحور الثالث(تقويم المنهج):الدراسات السابقة. الفصل الثالث و عنوانه:( الصحافة و الإذاعة المدرسية ):و يشتمل على ثلاثة محاور:المحور الأول( الصحافة المدرسية )- المحور الثانى ( الإذاعة المدرسية )- المحور الثالث(أخصائى الإعلام التربوى):الدراسات السابقة . الفصل الرابع و عنوانه:(الإطار التطبيقى للبحث):و يشتمل على أدوات البحث ( قائمة المعايير - بطاقة تحليل المحتوى-استمارة الاستبانة):تصور مقترح لمنهج الصحافة المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى. الفصل الخامس و عنوانه:( نتائج البحث و التوصيات):و يشتمل على تحليل النتائج فى ضوء أسئلة البحث إحصائياً:نتائج البحث:توصيات البحث