Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم و إنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية /
الناشر
نهى على سيد عبدالمحسن :
المؤلف
نهى على سيد عبدالمحسن
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
184 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 201

from 201

المستخلص

تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية: إعداد قائمة معايير بناء بيئة تعلم إلكترونية وفقاً لمبادئ النظرية البنائية. وتصميم وإنتاج بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة اللازمة لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقا لمبادئ النظرية البنائية. وقياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة على الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية