Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التصميم الجرافيكى للموقع الإلكتروني ودوره الإتصالى فى التسويق الإلكترونى /
المؤلف
حماد، مرام عادل عزالدين.
هيئة الاعداد
باحث / مرام عادل عزالدين حماد
مشرف / محمد محمود أحمد شحاته
مشرف / فاتن ابراهيم عوض خميس
الموضوع
التصميم الجرافيكى. التسويق الإلكترونى.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
520 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة دمياط - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 550

from 550

المستخلص

يتناول البحث دراسة المبادىء والأسس العلمية والعناصر البنائية ( التصميم الجرافيكى ) الخاصة بتصميم المواقع الإلكترونية ،وكيفية توظيفها فى تحقيق الفاعلية للموقع ،والتسويق الإلكترونى للمؤسسة أو الشركة بما يتلائم مع كلا من العلامة التجارية والجمهور المستهدف.
الباب الأول: يتناول الباب الأول دراسة مفهوم ونشأة المواقع الإلكترونية ،والبداية التاريخية لدخول التصميم الجرافيكى فى تصميم المواقع،ويتناول الأنواع المختلفة للمواقع والمبادىء والأسس العلمية،كما يتناول تخطيط وتكوين الموقع الإلكترونى و العناصر البنائية المكونة للموقع الإلكترونى والتى تتمثل فى كلا من الألوان المستخدمة ، والوسائط المتعددة ، والخطوط التيبوغرافية.
الباب الثانى: يتناول الباب الثانى آليات التنقل المضمنة بداخل الموقع الإلكترونى ،واخيرا يتناول العلاقة بين تصميم الموقع الإلكترونى والتسويق الإلكترونى للمؤسسة.
الباب الثالث: يمثل الباب الثالث الإطارالعملى للبحث،فهو يتضمن دراسة تحليلية وصفية لنماذج صفحات مواقع إلكترونية ،ويشمل أيضا النماذج التطبيقية لصفحات مواقع قامت الباحثة بتنفيذها.