Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Mediating brand love in the relationship between brand authenticity and brand evangelism :
المؤلف
El-Naghi, Weam Ali Mahmoud.
هيئة الاعداد
باحث / وئام علي محمود الناغي
مشرف / عبدالعزيز علي حسن
مشرف / أحمد محمد السطوحي
مناقش / وائل عبدالرازق قرطام
مناقش / رانية عبدالمنعم شمعة
الموضوع
Business planning. Advertising.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
221 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 221

from 221

Abstract

”تهدف هذه الدراسة إلى تحديد الأثر المباشر و الغير مباشر للعلاقة بين أصالة العلامة و تأييد العلامة من خلال توسيط حب العلامة – دراسة تطبيقية على العملاء المقتنين للأحذية الرياضية. كما اعتمدت الدراسة على قائمة الاستقصاء لجمع البيانات المطلوبة لدراسة هذه العلاقة، حيث بلغ عدد القوائم الصحيحة 434 قائمة، وقد تم استخدام أسلوب تحليل المسار لاختبار فروض الدراسة من خلال برنامج Smart pls3. و أشارت نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي جزئي لأبعاد أصالة العلامة ( استمرارية العلامة، مصداقة العلامة، نزاهة العلامة، الهوية الرمزية للعلامة) على تأييد العلامة. كما توصلت نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي جزئي لحب العلامة على تأييد العلامة، مع وجود تأثير معنوي إيجابي جزئي لأصالة العلامة على حب العلامة. وقد قامت الباحثة بذلك التطبيق لتشجيع شركات الأحذية الرياضية في التحسين المستمر من أداء صناعة الأحذية الرياضية بما يتوافق مع طبيعة الرياضين البدنية. توصيات الدراسة في النقاط التالية: 1. وجوب التمسك بقيم العلامة و التزامها نحو مستهلكيها بد ًلا من المقارنة بالتسويق قصير المدى من خلال وضع إستراتيجية فريدة لالتزام العلامة لصناعة الأحذية الرياضية بواسطة تحديد أهداف SMART. SMART هواختصار لكلمة محددة وقابلة للقياس ويمكن تحقيقها وذات صلة ومحددة زمنياً. أهداف SMART هي مجموعة من الإرشادات التيتساعدك على تحقيق هدفك التسويقي. يحتاج فريق التسويق إلى التفكير في تحسين موقع الويب ، وتحسين محركات البحث ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، وتحليل الروابط ، وإنشاء روابط خلفية ، وما إلى ذلك. 2. تطوير العلامات التي تفي بوعود عملائها، من خلال الالتزام بالجودة والثقة وعكس النزاهة لتعزيز مصداقيتها في أذهان المستهلكين و ذلك من خلال تحديث منتجاتها في صناعة السلع الرياضية. 3. الحصول على تخصيص عالي في صناعة الأحذية الرياضية من خلال تحديث منتجاتها في صناعة السلع الرياضية. 4. تقديم اتجاهات جديدة لماركة الأحذية الرياضية و عرضها بشكل مختلف من خلال التركيز على كل مرحلة من مراحل العمل، كشريك جيد(مصنع) ، مع الفهم لكيفية إنشاء والحفاظ على الاهتمام المتزايد باستمرار بتشكيلتك الجديدة و هذا اختبار صعب ،لأن المستهلك يتلقى مئات العروض الجديدة كل يوم من خلال تحقيق تخصيص عالي في صناعة الأحذية الرياضية.