Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اسـتراتيجية تفـاعلية مبتكـرة لتصـميم إعـلان المجلـة في عصـر الوسـائط المتعــددة =
الناشر
آية محمد إبراهيم شلتوت،
المؤلف
شلتوت، آية محمد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / آية محمـد محمـد إبراهيم شلتوت
مشرف / محمد محمود أحمد شحاته
مشرف / هبة عبد المهيمن محمد
مشرف / محمد شوقي عبدالفتاح شلتوت
الموضوع
الاعلانات - تصميم.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
31/7/2022
مكان الإجازة
جامعة دمياط - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 406

from 406

المستخلص

• وضع استراتيجية تفاعلية مبتكرة والتي ستساعد المصمم الجرافيكي في تطوير الأساليب التصميمية لإعلان المجلة في مصر والتي أصبحت لا تواكب نظيرتها في الخارج مما يسهم في عملية الترويج للمجلة ويجعلها أكثر تداولاً للقارئ المصري.
• تطوير تصميم إعلانات المجلات عن طريق إيجاد علاقة تكاملية بين الأساليب التصميمية التفاعلية المبتكرة واستخدام إحدى التقنيات المستحدثة مثل AR,VR,MR,….. التي تتِيحُها الوسائط المتعددة اليوم والتي ستسود المستقبل فيما بعد، وليست علاقة التنافس والصراع بينهما.