Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية برنامج قائم على نموذج ويتلى في تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية لدى طفل الروضة /
المؤلف
رشدى، جورجينا جورج،
هيئة الاعداد
مشرف / عبير محمود منسي
مشرف / أروي سمير معوض
مناقش / سَعدِيَّة يُوسُف الشَّرقَاوِي
مناقش / رَاندَا عَبد العَلِيمِ أحمَد مُنِير
الموضوع
نموذج ويتلي. المفاهيم الجيولوجية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
481 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
28/9/2022
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية للطفوله المبكرة ببورسعيد - العلوم التربوية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 481

from 481

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية، إلى التحقق من فعالية: برنامج قائم على نموذج ويتلي، في تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية، لدى طفل الروضة. ولقد تكونت عينة الدراسة، من ستين طفلاً وطفلةً، ملتحقين بالمستوى الثاني، بمرحلة رياض الأطفال، في رَوضَةٍ حكومية، بمحافظة بورسعيد. مقسمة بالتساوي، إلى مجموعتين اثنتين: (تجريبية، وضابطة).
ولقد استخدمت الدراسة، الأدوات الآتي بيانها: اختبار المفاهيم الجيولوجية المصور (من إعداد الباحثة). وتم تطبيق الاختبار (قبليًّا، وبعديًّا) على عينة الدراسة.