Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المبادئ التصميمية لرفع فاعلية المدارس الحكومية فى عصر المعرفة /
الناشر
ريهام فاروق محمد أبوداغر :
المؤلف
ريهام فاروق محمد أبوداغر
هيئة الاعداد
باحث / ريهام فاروق محمد أبوداغر
مشرف / هشام شريف جبر
مشرف / أحمد مصطفى عبدالغفار
مشرف / رويدا رضا كامـــــل
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
203 ص : (واحد) صفحة مطوية :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الهندسة المعمارية
تاريخ الإجازة
15/10/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الهندسة - الهندسة المعمارية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 229

from 229

المستخلص

تتطرق الدراسة البحثية الى واحدة من أهم ادوات التنمية فى عصر المعرفة، حيث لا يتثنى للمجتمعات تحقيق تحول و نمو دائمين دون مساهمة مبتكرة لمؤسسات التعليم الحكومية، لذلك يتناول البحث ”المبادئ التصميمية لرفع فاعلية المدارس الحكومية فى عصر المعرفة”: بما يتلاءم و خصوصية المجتمعات من جهة: و عالمية الأطر الفكرية الحاكمة للتعليم من جهة أخرى: كمحاولة لطرح مجموعة من التوصيات التى تساهم فى توفير مناخ تعليمى فاعل: و تقديمها كأحد المحاولات البناءة التى قد يستفاد بها فى تطوير و رفع جودة مدارس التعليم الثانوى الحكومية الوطنية: مما يساهم فى تخريج طلبة مؤهلة للمرحلة الجامعية و كوادر قادرة على مواجهة تحديات سوق العمل و دفع عجلة التنمية و من ثم تحسين قدرة الوطن التنافسية فى عصر المعرفة