Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على المناظرة والبرلمان المدرسى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية ثقافة التسامح وتحسين جودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة /
المؤلف
الهندى، آلاء عبد المنعم حسن.
هيئة الاعداد
باحث / الاء عبد المنعم حسن الهندى
مشرف / عبد الحميد السيد المنشاوى
مشرف / عبد الرحمن امين رمضان
مشرف / محمد كمال محمد درة
الموضوع
التعليم.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
168 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/6/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

يهدف هذا البحث الى :
1ـ التعرف على أهم أبعاد ثقافة التسامح الواجب تنميتها لدى طلاب الملرحلة الثانوية العامة.
2ـ التعرف على أهم أبعاد جودة الحياة الواجب تحسينها لدى طلاب الملرحلة الثانوية العامة.
3ـ التعرف على فاعلية رنامج قائم على المناظرة والبرلمان المدرسى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية ثقافة التسامح وتحسين جودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة.
4ـ التعرف على فاعلية رنامج قائم على المناظرة والبرلمان المدرسى فى تدريس علم الاجتماع على تحسين جودة الحياة لدى طلاب الملرحلة الثانوية العامة.