Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المزيج التسويقي فى تحقيق الميزة التنافسية للأندية الصحية /
المؤلف
عبدالعال، عمادالدين مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / عمادالدين مصطفى عبدالعال
مشرف / سمير عبدالحميد علي
مشرف / رأفت سعيد هنداوي
مناقش / كمال الدين عبدالرحمن درويش
مناقش / بركات فرج محمد
الموضوع
الإدارة.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
185 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية الرياضية بنين - الإدارة الرياضية والترويح
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور المزيج التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للإستثمار في الأندية الصحية وذلك من خلال التعرف على (واقع ومستويات عناصر المزيج التسويقي بالأندية الصحية، مدى فاعلية عناصر المزيج التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية بالأندية الصحية)، استخدم الباحث المنهج الوصفي بالإسلوب المسحي لمناسبته لطبيعة الدراسة، تم اختيار عينة الدراسة بأسلوب الحصر الشامل من بين مدير النادي الصحي - المدير الرياضي - مدير التسويق - مدير الاستقبال – مدير المبيعات - مدیر القسم الصحي من العاملين بالأندية الصحية الخاصة بمحافظة الاسكندرية وعددها (۱۹۷) نادي صحي، وكانت أهم الاستخلاصات (ان يوفر النادي الصحي جميع المعلومات والبيانات للعملاء عن طبيعة الخدمات المقدمة، أن تراعي ادارة النادي الصحي التغير في حجم العرض والطلب في الخدمات واسعارها في التوقيتات المختلفة، يستخدم النادي الصحي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في الترويج للخدمات الرياضية المقدمة، سهولة الوصول الى النادي الصحي، يؤمن جميع العاملون برؤية ورسالة النادي الصحي، يمتلك النادي بنية تحتية مميزة مقارنة بالأندية الصحية الأخرى، وضع سياسة مالية وادارية للاسترداد الاشتراكات او تجديد العضويات).