Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فلسفة الفكر الإبداعى ودورها فى تفعيل رسالة المطبوع :
الناشر
بسمة عبده عبده الخضرى،
المؤلف
الخضرى، بسمة عبده عبده.
هيئة الاعداد
باحث / بسمـة عبـده عبـده الخضــرى
مشرف / محمد محمود أحمد شحاته
مشرف / مى محمود رضوان صيوح
الموضوع
المطبوعات الإعلانية. تصميم المطبوعات الإعلانية.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
382 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
28/6/2021
مكان الإجازة
جامعة دمياط - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 513

from 513

المستخلص

تضمنت الرسالة أربعة أبواب منقسمة إلى ثمانية فصول من خلال الجانب النظرى والجانب العملى موزعة كالتالى :-
 الإطار النظرى : وينقسم إلى ثلاثة أبواب كالتالى :
1- الباب الأول : توظيف فلسفة الفكر الإبداعى فى المطبوعات الإعلانية كنشاط تسويقى فعال :
 الفصل الأول : ( ماهية فلسفة الفكر الإبداعى فى تصميم المطبوعات الإعلانية )
 الفصل الثانى : ( فاعلية إستخدام المطبوعات الإعلانية كنشاط تسويقى للمؤسسات )
2- الباب الثانى : أثر الإعتبارات التكنولوجية للتقنيات المستحدثة على تفاعلية تصميم المطبوعات الإعلانية:
 الفصل الثالث : (الأساليب التفاعلية للتقنيات المستحدثة فى تصميم المطبوعات الإعلانية )
 الفصل الرابع : ( تفاعلية الخامات المستخدمة فى تصميم المطبوعات الإعلانية )
3- الباب الثالث : تحقيق التكامل بين الأبعاد الجمالية والوظيفية لتصميم المطبوعات الإعلانية ودورها فى تفعيل الرسالة البصرية :
 الفصل الخامس : ( البعد الجمالى والوظيفى فى تصميم المطبوعات الإعلانية )
 الفصل السادس : ( دور الصياغة الشكلية فى تفعيل رسالة المطبوعات الإعلانية )
 الإطار العملى : تم تناوله من خلال الباب الرابع وينقسم إلى فصلين كالتالى :
4- الباب الرابع : الدراسة التحليلية والتطبيقية والإستبيان :
 الفصل السابع : ( الدراسة التحليلية )
 الفصل الثامن : ( الدراسة التطبيقية والإستبيان ).