Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المعايير الجمالية للإعلان التوعوي الإلكتروني في صحافة الإنفوجرافيك /
الناشر
أسماء محمد زكى الدحدوح،
المؤلف
الدحدوح، أسماء محمد زكى.
هيئة الاعداد
باحث / أسماء محمد زكى الدحدوح
مشرف / محمد محمود احمد شحاته
مشرف / فاتن ابراهيم عوض خميس
مشرف / رضا صلاح محب الدين
الموضوع
الاعلان الالكترونى.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
292 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
الناشر
أسماء محمد زكى الدحدوح،
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة دمياط - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 311

from 311

المستخلص

موضوع البحث : يركز البحث علي أهمية الانفوجرافيك في تغيير فكر المتلقي وحثه علي تبني فكرة معينة ، فالانفوجرافيك تمثيلات بصرية (جرافيكية) للمعلومات،أو للبيانات أو للمعرفة تهدف إلي تقديم المعلومات المعقدة بسرعة وبشكل أوضح بعبارة أخري، فإن الانفوجرافيك يجمع البيانات وينظمها بعد ذلك الي معلومات سهلة الفهم والادراك بصرياً لكي يحقق أسرع استجابة من قبل المتلقي وأهمية تحقيق المعايير الجمالية في التصميم حتي يضمن نجاحه ويحقق الهدف الذي صمم من أجله ، وقد اشتمل البحث علي:
-خطة البحث
-صحافة الإنفوجرافيك
-الإعلان الإلكتروني
-الإعلان التوعوي الإلكتروني
-ماهية المعايير الجمالية.
-الدراسة التحليلية .
-الدراسة التطبيقية والنتائج والتوصيات.