Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الاعلان الرقمي في الاعلام الجديد ودوره في تنمية النزعة الاستهلاكية لدى الشباب العراقي /
المؤلف
صالح، براء محمد.
هيئة الاعداد
باحث / براء محمد صالح
مشرف / محمود حسن إسماعيل
مشرف / عبدالهادي أحمد النجار
مناقش / عبدالرحيم احمد سليمان
مناقش / اسماء الجيوشي مختار
الموضوع
الإعلان بالإنترنت - العراق. الإعلان بالإنترنت - جوانب اجتماعية - العراق. وسائل الإعلام - العراق.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
مصدر الكتروني (245 صفحة) :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 245

from 245

المستخلص

يهدف الدراسة الحالي إلى: - التعرف على اهتمام الشباب الجامعى بمتابعة الإعلان الرقمي عبر وسائل الإعلام الجديد. - رصد أسباب متابعة الشباب الجامعى للإعلان الرقمي عبر وسائل الإعلام الجديد. - الكشف عن أكثر أنواع الإعلانات الرقمية التى تتابعها عبر وسائل الإعلام الجديد. - تحديد المواقع التى تفضل متابعة الإعلان الرقمي من خلالها عبر وسائل الإعلام الجديد. - تحديد تأثير متابعتك للإعلان في النزعة الإستهلاكية لديك.يهدف الدراسة الحالي إلى: - التعرف على اهتمام الشباب الجامعى بمتابعة الإعلان الرقمي عبر وسائل الإعلام الجديد. - رصد أسباب متابعة الشباب الجامعى للإعلان الرقمي عبر وسائل الإعلام الجديد. - الكشف عن أكثر أنواع الإعلانات الرقمية التى تتابعها عبر وسائل الإعلام الجديد. - تحديد المواقع التى تفضل متابعة الإعلان الرقمي من خلالها عبر وسائل الإعلام الجديد. - تحديد تأثير متابعتك للإعلان في النزعة الإستهلاكية لديك.يهدف الدراسة الحالي إلى: - التعرف على اهتمام الشباب الجامعى بمتابعة الإعلان الرقمي عبر وسائل الإعلام الجديد. - رصد أسباب متابعة الشباب الجامعى للإعلان الرقمي عبر وسائل الإعلام الجديد. - الكشف عن أكثر أنواع الإعلانات الرقمية التى تتابعها عبر وسائل الإعلام الجديد. - تحديد المواقع التى تفضل متابعة الإعلان الرقمي من خلالها عبر وسائل الإعلام الجديد. - تحديد تأثير متابعتك للإعلان في النزعة الإستهلاكية لديك.