Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير الأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة /
المؤلف
أحمد، فاطمة أحمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة أحمد محمد أحمد
مشرف / مرفت صالح ناصف
مشرف / أحمد رفعت الدغيدي
مناقش / السيدة محمود إبراهيم سعد
مناقش / هالة عبدالمنعم احمد سليمان
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
395ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

المستخلص

استهدفت الدراسة الحالية الوصول إلى تصور مقترح لتطوير الأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة ، واقتضى هذا الأمر عرضاً للإطار النظري تضمن أهم الأطر النظرية لمدخل القمية المضافة وعلاقته بالأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بمصر .
وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي وذلك من خلال تحليل الوضع الحالي للأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر ، بالإضافة إلى الاستعانة بأسلوب دلفاي لبناء التصور المقترح لتطوير الداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة ، وبناء علي استخلاصات الاطار النظري للأداء المؤسسي ومدخل القيمة المضافة بالمدارس ، ونتائج الدراسة النظرية والدراسة الميدانية ونتائج جولات دلفاي توصل البحث إلى تصور مقترح لتطوير الأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة .