Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
ايجاد مدخلات لتصميم الحملات الاعلانية السياسية الحزبية في مصر من خلال الاليات التفكير الابداعي =
المؤلف
غندور، مهند حامد مهدى .
هيئة الاعداد
باحث / مهند حامد مهدي غندور
مشرف / ايهاب صبرى العجماوي
مشرف / مي علي ندا
مناقش / تامر عبد اللطيف عبد الرازق
مناقش / منى محمد سعيد
الموضوع
الإعلانات- تصميم. الإعلان.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
أ-ف،258 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
27/8/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الإعلان.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 289

from 289

المستخلص

ومن الاهداف :
يهدف البحث الى ايجاد مدخلات جديدة لتصميم الحملات الاعلانية السياسية من خلال اليات التفكير الابداعي و الى اي مدى قد تكون فعالة فى تغيير الصورة الذهنية عند المستهدفين و التاثير على السلوك السياسي و الانتخابي لهم و تاثيرها على الوضع الادراكي ومحو امية المتلقين سياسيا .
منهج البحث :
يتبع البحث المنهج الوصفي التحليلى.
نتائج البحث :
1- ادى وجود بيئة اعلامية اخذة في الاتساع باستمرار لوجود خيار متزايد لوسائل الاعلام تكون فية التفضيلات والدوافع الفردية ذات تاثير اقوى على استخدام المدخلات الرقمية الحديثة واليات التفكير الابداعي التى تتناسب و هذة المدخلات الحديثة.
2- اصبحت الاحزاب السياسية ذات توجه متزايد للتسويق بمعنى انها تستخدم بشكل متزايد استراتيجيات و تكتيكات التسويق المختلفة للبحث و تسويق الناخبين و تطوير و اختبار الرسائل و توجيه الرسائل الى مجموعات مختلفة و عند وضع الصور الذهنية لها و تحديد الوضع الذاتي وكذلك وضع المعارضين .