Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور بعض الأنشطة الفنية المتكاملة في تنمية مفهوم السعادة لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية /
الناشر
كلية رياض الأطفال .
المؤلف
لبلب، إيمان أمين محمد .
هيئة الاعداد
باحث / إيمان أمين محمد لبلب
مشرف / مها زكريا عبد الرحمن
مشرف / نيفين حسن عرنوس
مشرف / منى جابر رضوان
مناقش / أمل محمد حسونة
مناقش / محمود حسنين عشعش
الموضوع
مفهوم السعادة .
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
327 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
5/6/2016
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية للطفوله المبكرة ببورسعيد - العلوم الأساسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 336

from 336

المستخلص

تهدف الدراسة إلى اعداد لابطاقة لمفهوم السعادة لدى الأطفال المحرومين أسريا واعداد برنامج الانشطة الفنية المتكاملة لتنمية مفهوم السعادة لدى الأطفال المحرومين أسريا والتحقق من دور برنامج الأنشطة الفنية المتكاملة لتنمية مفهوم السعادة لدى الأطفال المحرومين أسريا.وقد تفتح نتائج الدراسة الحالية المجال امام دراسات لاحقه وطرق واساليب جديدة لمساعدة الاطفال في تنمية المهارات المختلفة باستخدام الأنشطة الفنية المتكاملة.