Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أسلوب أداء البل كانتو في أغاني السوبرانو في كل من أوبرا نورما لبللينى وأوبرا كارمن لبيزيه
المؤلف
الجيزي، نهي عبد الرحمن كامل.
هيئة الاعداد
باحث / نهي عبد الرحمن كامل الجيزي
مشرف / عنايات أحمد وصفي
مشرف / داليا أحمد حفني
مشرف / مروة محمد الطويل
مناقش / مها محمد إبراهيم
مناقش / عطيات محمد صقر
الموضوع
أسلوب أداء البل كانتو أغاني السوبرانو أوبرا نورما لبللينى أوبرا كارمن لبيزيه
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
ز، 191 ص، 5:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تربية موسيقية
تاريخ الإجازة
22/1/2018
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية النوعية ببورسعيد - التربية الموسيقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 215

from 215

المستخلص

يتطلب أداء ”البيل كانتو” مقومات خاصة وتقنيات عالية في أداء أغاني السوبرانو بشكل عام في المؤلفات الأوبرالية، مما دعي الباحثة إلي تقديم عملين من الأوبرات في بلدين مختلفين في أغاني السوبرانو لكلا من بلليني وبيزيه في أوبرا نورما وكارمن للتعرف على هذه المقومات والتقنيات.