Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام الويكي التعليمي في تنمية مهارات التفكير التاريخي والاتجاه نحو ماده التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية =
المؤلف
الكفراوي، مروة محمد مسعود.
هيئة الاعداد
باحث / مروة محمد مسعود الكفراوي
مشرف / عبد الرؤؤف محمد الفقي
مشرف / سامية المحمدي فايد
مناقش / عاطف محمد بدوى
الموضوع
التاريخ _ تعليم وتدريس - المرحلة الاعدادية. التفكير الارتباطي(علم النفس).
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
192 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
23/9/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 222

from 222

المستخلص

تعتبر مهارات التفكير التاريخي من الاهداف الاساسية التي يجب اكتسابها والتزود بها لانها تمكن التلميذ من التعامل مع المادة التاريخية بعلم ويصيرة وفهم اسباب المشكلات والظواهر والاحداث التاريخية وتفسيرها، واذا كانت تنمية مهارات التفكير التاريخي علي هذه الدرجة من الاهمية في تنمية اتجاهات التلاميذ نحو مادة التاريخ ايضا علي نفس الدرجة منها.