الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على المقصود بالتخطيط الاستراتيجي وما أهم خصائصه ومكوناته وعملياته, أيضا التعرف على واقع الأداء الإداري بالإدارات التعليمية المهام؟ و المسؤوليات, و الأساليب المستخدمة في تخطيط التعليم بالإدارات التعليمية في الوقت الحالي ,كذا التعرف على دواعي التجديد و التطوير في الإدارة التعليمية ؟ و ما جوانب التطوير بالإدارة التعليمية, و الوقوف على الصعوبات والمعوقات التي يواجهها مدير الإدارة في تطبيق مفاهيم التخطيط الاستراتيجي لتطوير الأداء الإداري بالإدارات التعليمية , و متطلبات تحقيق الجودة الشاملة في الإدارات التعليمية , و من ثم اقتراح تخطيط لسيناريو استراتيجى لكيفية استخدام مراحل التخطيط الاستراتيجي في تطوير الأداء الإداري بالإدارات التعليمية لتحقيق متطلبات الجودة الشاملة. |