Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Utilisation de L’approche Actionnelle pour Développer Quelques Compétences de L’expression Orale chez Les Futurs-Enseignants du Français aux Facultés de Pédagogie /
الناشر
بسنت كامل فرج السنباطى،
المؤلف
السنباطى، بسنت كامل فرج.
هيئة الاعداد
باحث / بسنت كامل فرج السنباطى
مشرف / خيرى عبد الله سليم
مشرف / محمود عز العرب عبد القادر
مناقش / /خ اًلجمال الشحات عبذ الحليم
الموضوع
اللغه الفرنسية - تدريس. اللغه الفرنسية - مناهج.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
275 ص. :
اللغة
الفرنسية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية
تاريخ الإجازة
18/4/2018
مكان الإجازة
جامعة دمياط - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 294

from 294

Abstract

هدفت الدراسة إلى تنمية بعض مهارات التعبير الشفوي لدى طلاب الفرقة الثالثه شعبة اللغة الفرنسية بكليات التربية.
تكونت عينه الدراسه من (35) طالب وطالبه من الفرقة الثالثه شعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية جامعة دمياط ( مجموعة تجريبية).
تكونت أدوات الدراسة من قائمة بمهارات التعبير الشفوي للطالب المعلم شعبة اللغة الفرنسية بكليات التربية‚ اختبار التعبير الشفهي ( قبلي – بعدى ) للطالب/ المعلم شعبة اللغة الفرنسية بكليات التربيــــــــة وبرنامج لغوى مقترح قائم على فلسفة المدخل الحدثى ينصب على مهارات التعبير الشفهى باللغه الفرنسية لأفراد العينة المستهدفة.
توصلت الدراسة إلى فاعلية استخدام المدخل الحدثي في تنمية بعض مهارات التعبير الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكليات التربية.