Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعليه برنامج مقترح قائم على استراتيجى الحرف v وفكر- زواج- شارك لأكتساب المفاهيم الموسيقيه لتحسين بعض بنود التربيه الموسيقيه لدى طفل الروضه بدوله الكويت/
المؤلف
المطيرى، سهيله عيد جابر.
هيئة الاعداد
باحث / سهيله عيد جابر المطيرى
مشرف / هديه محمد دندراوى
مشرف / بدريه حسن على
مناقش / بدريه حسن على
الموضوع
المفاهيم الموسيقيه -تدريب.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
255ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
كلية التربية
تاريخ الإجازة
6/3/2018
مكان الإجازة
جامعه جنوب الوادى - كلية التربية النوعية بقنا - العلوم التربويه والنفسيه
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 322

from 322

المستخلص

تمثّل الرعاية التربوية للطفل من خلال الدخول في فترة لا مائي فيها وهي البنية الأساسية التي تبنيها. الفترات التثقيفية التالية تكون السبب هذه الفترة هي الأهم بالنسبة للطفل لأنه يطور مهاراته التربوية المكتملة Pys chologically وعقليًا واجتماعيًا واجتماعيًا ل الدخول إلى المدرسة الابتدائية وزيادة الفرص والخبرات وتجارب الفرص والتجارب الاجتماعية التي يتفاعل بها مع أصدقائه من خلال القيام ببرامج تعليمية وأنشطة مختلفة يتم توفيرها من قبل بيئة غير ممهدة وإلا فإن اللاجئ تجعل الطفل يمكن الاعتماد عليه واعتماده لتشكيل البيئة الأسرية و تقدم الخبرات التعليمية الأساسية التي تحقق التطور الكامل للطفل ، وبالتالي مع السلوك الاجتماعي من خلال اللعب ، والتدريب ، والتعليمات البسيطة التي يمكن أن يقف تحتها برامج مختلفة لتطوير مهاراته المختلفة ويمكن أن تتحول إلى مفاهيم فلسفية ورياضية وعلمية وفنية. ايفلوب قدرته على التعبير من خلال الموسيقى والفنون والأفلام واللغة في اختراع method.And هذا التطور معرفي والنظرية التربوية خلق طرق التدريس الحديثة أن المعلم هو مركز العملية التعليمية مقابل ما تقوم به الطرق التقليدية. في التسعينات من القرن الماضي ، يأتي التعلم النشط الذي يجعل عمليات التعلم والتدريس وينشط المتعلم كما يجعله يشارك بشكل حيوي. ولكن ، أكثر عاطفة من استمرار عملية التعلم هو أن الطفل يمكن أن يعمل ويفكر في ما عمله على القدرة على اتخاذ القرارات والقيام بالأعمال اللازمة لتطوير الإصلاح والتقييم والتغيير.ويجب على المؤسسة التعليمية المتخصصة تطوير فلسفتها والبرامج والأساليب وجميع متعلقات مدرس العملية التعليمية والمواد المتعلمة والبيئة. وتقع المسؤولية على عاتق المعلم حيث أن الهدف لا يقتصر على مجرد تشجيع التشكيل ، ولكن ذلك يعتمد على قدرة المعلم على توجيه المتعلم ، مما يجعل المعلم يتسم بالالتزام لتحقيق الذات. لهذا ، ينبغي أن يكون الاهتمام باستخدام استراتيجيات جديدة في التعليم التي بنيت على مفهوم التدريس النشط لأكثر من الطريقة القادمة الطريقة التقليدية. النظرية العلمية والطبية. أصبح من الناحية العملية ضرورة القلم السمندس في أي contem porary Sociwty.that. يريد أن يتطور. والطريقة العلمية التي نرغب في اتباعها هي فكر التفكير العلمي المبني على المفاهيم الحقيقية. ومن هذه الاستراتيجيات التي تتفاعل في استخدام قدرات الأطفال الخفية التي تجعلهم يشاركون بصيغة مفيدة ومفيدة تتفق مع المعرفة من قبل الأمم المتحدة. الطريقة التقليدية. تهدف استراتيجية الشكل (v) إلى تطوير شاي تشنج Drocess من خلال مساعدة الطلاب والمعلمين على فهم بنية المعرفة. عملية التدريس و. الطرق التي يقوم بها المنتج العلمي. مالك هذه الطريقة هو جوين وهو واحد من أتباع السكيتيتي ، حيث يركز (v) التفاعل النشط بين جانبي thng whih هي الطريقة والطريقة المعطاة.