Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قلئم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات حل المشكلة والتفاعل الصفي لدي الطالبة المعلمة بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة الازهر/
المؤلف
حرفوش، دعاء جابر عبد القوي.
هيئة الاعداد
باحث / دعاء جابر عبد القوي حرفوش
مشرف / لطفي عبد الباسط إبراهيم
مشرف / زينب عاطف مصطفي خالد
مشرف / لمياء شوقت علي أحمد
الموضوع
الاقتصاد المنزلي - تعليم وتدريس.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
181 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اقتصاد منزلي
تاريخ الإجازة
8/7/2015
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الإقتصاد المنزلى - الاقتصاد المنزلي والتربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

تشهد المجتمعات اليوم حركة سريعة من التطور والتقدم في شتي المجالات واصبح الفرد في حاجة الي ان يعمل جاهدا ليتكيف معها ويشارك في الحياة بصورة ايجابية ويعمل بجد وفكر ناقد لاختيار افضل البدائل والحلول التي تدفع المجتمع للامام واتفق كثير من علماء النفس المعرفي علي ان التحدي الحقيقي الذي يواجهونه اليوم بتمثل في كفاءة نظم وعمليات نجهيز ومعالجة المعلومات اهداف الدراسة: الكشف عن فاعلية البرنامج القائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا علي بعض المتغيرات لدي عينة من الطالبات المعلمات بالازهروهي مهارات حل المشكله
بعض مهارات التفاعل الصفي اهمية الدراسة القائمون علي تطوير العملية التربوية الباحثين -الطالبة المعلمة - فرضا الدراسة-حدود الدراسة-متغيرات الدراسة