Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الكلمة المنطوقة إلكترونياً في القرارات الشرائية للشباب /
المؤلف
خطاب، إيمان مدحت عبدالمنعم.
هيئة الاعداد
باحث / إيمان مدحت عبدالمنعم خطاب
مشرف / جيهان عبد المنعم رجب
مشرف / أماني البري
مناقش / أحمد محمد عبدالله
مناقش / زكى محمود زكى صقر
الموضوع
ادارة اعمال.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
151ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 151

from 151

المستخلص

تهدف هذه الدراسة إلى :
1-تقديم فهم واقعي لتأثير أبعاد العلاقات الاجتماعية بين الأفراد كمحددات للكلمة المنطوقة الإلكترونية وتشمل أبعاد العلاقات الاجتماعية : قوة العلاقة، الثقة، التشابه، رأس المال الاجتماعى. 2-التعرف على تأثير أبعاد العلاقات الاجتماعية كمحددات للكلمة المنطوقة الإلكترونية على السلوك الشرائي عند الشباب بمراحله الثلاثة.. الوعي - الإهتمام - القرار النهائي .
وتوصلت الدراسة للنتائج التالية:
1-تؤثر أبعاد العلاقة الاجتماعية كمحددات أساسية للكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي للمستهلك
2-توجد علاقة معنوية بين ثقة المستقبل في المرسل والقرار الشرائي للشباب
3-توجد علاقة معنوية بين قوة العلاقة بين المرسل والمستقبل والقرار الشرائي للشباب
4-توجد علاقة معنوية بين درجة التشابه بين المرسل والمستقبل والقرار الشرائي للشباب
5-توجد علاقة معنوية بين رأس المال الاجتماعى للمستهلك والقرار الشرائي للشباب.